الاثنين، 15 أغسطس 2011

لاينتمي إلى الصورة

أقتبست هذه الجملة من اخي الاكبر
فهي في نظري طريقه سهلة في تنظم الامور 
يقول أخي أن إذا أردت  أن أرتب مكان ما .لاا أبداء بترتيب هكذا وحسب بل قبل هذا ألقي نظره شاملة للمكان وأسجل  
في عقلي الأشياء التي لا تنتمي إلى الصورة  وأين تنتمي .فهذه الطريقة تسهل علي و تختصر الوقت ايضا.

وقد أستفدت أيضا من هذه الجملة ليس التنضيم فقط . بل حتى إذا كنت في مكان ما يجب علي ان انتمي إلى الصوره 
مثلاا عندما اكون في الغرفه الدراسية وأنا أرسم أو أحادث صديقتي  .عندها فأنا لا انتمي لصوره فلمكان ليس مخصص لهذه الامور.
وايضا عندما اكون في مجلس ما , وابقى صامته أو افتش عن عيوب الاخرين فأنا ايضا لا انتمي إلى الصورة فهذا المكان أوهذا الوضع
من أجل المسامره و تقوية العلاقات و الألفة 
والان أصبحت أرى هذه الجملة في كل شي 

شاكرة لك أخي 

هناك 3 تعليقات:

  1. اتعلمين ماالأجمل...؟!!



    الأجمل أنك دائماً من تكملين صورتي..



    مدونة جميلة.. وراق لي قلب صاحبتها,,

    متابعة لكِ دائماً,,

    ردحذف
  2. اهلا بك بين اسطري

    وتشرف بكونك متابعه لي

    وشكرا لعذوبة كلامك

    ردحذف
  3. أحيانا يجب أن لا ننتمي لصورة لتلتقطها عدسة أعيننا
    لذلك حتى الإسلام دعنا لصلاة لنخرج من الدنيا لنعاينها
    ودعنا للحظات التأمل لنخرج من أنفسنا ونقيمها

    الصور كالكلمات لايتضح معناها إلا عند إيصال بعضها ببعض


    /
    وايضا عندما اكون في مجلس ما , وابقى صامته أو افتش عن عيوب الاخرين فأنا ايضا لا انتمي إلى الصورة فهذا المكان أوهذا الوضع
    من أجل المسامره و تقوية العلاقات و الألفة

    الصمت هو منطلق الكلام
    /

    متفائله بنشاطكِ أنا

    ردحذف