الثلاثاء، 19 يونيو 2012




طبعي أناني لاأهتم عانت مني اخت الطفوله لعدم الاهتمام لاأفتقد وجودها ولاأتصل بها 
لاأشعر بأشتياق لها و هي ايضا كثيرت العتاب و تسجن أهتمامي إلى ماتهتم هي 
بعدها اتت من تفهم طبعي من لاا تعاتبني وتداويني فقط و ترعى نفسيتي  و تهدء غضبها 
أجبرتني الضروف الدراسيه على تقليل القاء بها و الحديث معها  و اعلم انها تسر عتبها حشية فراري منها 
و تتقبل اعذاري  بكامل الحب بعيدا عن الانانيه  التي تواجهني فيها اخت الطفوله 
الان بفراغي هذا استطيع ان اقترب من حبيبتي |أكثر و أكثر
و لكن شخصيه واحده لاأكون عندها أنا الانانيه  نفسي أنا 
إليها أفكر كل يوم  أتصل بها كثيراً علي انشغالي  
أبكي لأحزنها أول من ادعو له  أمامها انا كا الكتاب المفتوح بأدق التفاصيل 
أستمع لأدق تفاصيل يومها  وأنا مع غيرها اشعر بالملل لسماع يومياتهم 
لكن معها أسمع بهتمام كبير متى أستيقضت  ماذا أكلت  
لو مضت مده ولم استطع الحديث معها أسجل كل حدث و اعد نفسي بأخبارها به 
أحبها لقدرتها على كسر أنانيتي لعدم الاهتمام والامبالاه 
وأحب مابعد اخت الطفوله لحتضنها لي كالأم الحنون والصريحه 
أحبكم :)

هناك تعليقان (2):

  1. ليس كذلك وإنما هو كما قد قيل (الجريان ورا من لايحبك ذل وترك من يحبك نقصان في العقل )

    ردحذف
  2. أي شخص تصنفيني من هذين الشخصان؟!

    ردحذف